المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب إناث يواجه الجيل الجديد و فنيكس يحل ضيفا على أطلس تالوين


المراكشي - الجمعة 12 مارس 2021



يستضيف فريق الكوكب المراكشي النسوي لكرة القدم، يوم الأحد المقبل 14 مارس،  نظيره الجيل الجديد التمسية السوسي في إطار الجولة التاسعة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

 

المواجهة التي ستحتضن أطوارها أرضية مركز التكوين القنسولي ستفرض على المراكشيات التعامل معها بكل حزم وجدية لمعانقة فوز غاب عنهن منذ خمس دورات سابقة، وهو معطى من المرجح أن يكون حافزا لصديقات راضية أبو الصبر بغية تحقيقه على أرض الواقع مع وضع قوة الخصم السوسي في الاعتبار، لما يمتلكه من مقومات وهو المحتل للصف الثاني عشر بثمان نقاط أي على بعد أربع نقاط من الكوكب المراكشي المتواجد في الصف السابع. 

 

المباراة ستعرف غياب مدافعة الكوكب المراكشي سامية صابر.

 

من جهته، ولحساب نفس الجولة سيرحل فريق أكاديمية فينيكس المراكشي لمواجهة خصمه أطلس تالوين في نزال سيسعى من خلاله فنيكس لتجديد وصاله مع الانتصارات التي غابت عنه منذ الدورة الرابعة طموح تمتلك المراكشيات جل الإمكانيات لتحقيقه نظرا للإشارات التي بعثناها هذا الموسم، والتي أهلتهن لاحتلال الصف الرابع ب13 نقطة لحدود الآن، مقابل الصف السابع الذي تحتله نظيرتهن البيضاويات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات