أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكشف عن موعد انطلاق الموسم الكروي يضع الكوكب في ورطة


المراكشي - الاحد 22 نونبر 2020



كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن 4 دجنبر القادم موعدا لانطلاق الموسم الكروي، بالنسبة للبطولة الوطنية بقسميها الاحترافيين الأول والثاني، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده المكتب المديري عبر تقنية الفيديو، بحضور ممثلي العصبة الاحترافية، وعصبة الهواة، وكذا العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية عشية أمس السبت لوضع خريطة طريق للموسم المقبل.
 

وقد وضع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في ورطة، بعد الكشف عن موعد انطلاق مباريات الموسم، لكون الفريق لم يبدأ بعد تداريبه بالشكل المطلوب، حيث يجري فقط حصصا تدريبية بصفوف غير مكتملة، إذ يشارك فيها حوالي 12 لاعبا موزعين بين اللاعبين الذين لازالت عقودهم سارية المفعول، وبعض لاعبي فريق الأمل والشبان.

 

وقد سبق لصحيفة "المراكشي" أن تطرقت في مقالات سابقة للوضعية الكارثية التي تمر فيها الحصص التدريبية لفريق الكوكب المراكشي، بعد استئناف التداريب الاثنين الماضي، في غياب جل اللاعبين وامتناعهم عن المشاركة إلى حين التوصل بجزء من مستحقاتهم المالية العالقة، وكذا لانعدام الظروف الملائمة لخوض الحصص التدريبية، إضافة إلى عدم اخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن كورونا، وكذا للفحص الطبي الخاص ببداية الموسم، وهو ما يعرض سلامتهم الصحية للخطر.

 

ويشار أن الجمع العام العادي والانتخابي سيجرى يوم الخميس 26 نونبر الجاري، حيث سيعرف انتخاب المكتب المديري الجديد لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم وحيدة النشاط، إذ ستتبقى أنذاك أربعة أيام فقط عن موعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي، الذي حدد له 30 نونبر.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات