المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكرة النسوية: أطلنتيك سيد الزوين يكتسح فريق الحي المحمدي


المراكشي - الاثنين 15 مارس 2021



المدينة: حققت لاعبات نادي أطلنتيك سيد الزوين لكرة القدم، فوز عريضا على فريق "شابات الحي المحمدي" بعشرة أهداف لصفر، خلال المباراة الأولى المؤجلة عن الدورة الأولى التي جمعتهما عشية أمس الأحد 14 مارس الجاري، بملعب 20 غشت بحي قشيش.

 

وتمكنت لاعبة الأطلنتيك "الناصري ميناس" من إفتتاح مهرجان الأهداف، لتعزز "وئام بورشيق" تقدم الفريق بهدف ثاني، ثم هدف ثالث جاء بقدم اللاعبة "رمانة نعيمة"، قبل أن يعزز الفريق انتصاره خلال الشوط الأول بأربع أهداف مقابل لاشيء.

 

وقد استمر مسلسل التسجيل لفريق أطلنتيك سيد الزوين خلال الشوط الثاني رغم محاولات فريق شابات الحي المحمدي في البحث عن منفذ يمكن استغلاله لتسجيل الهدف ولكن دون جدوى، حيث انتهى الشوط الثاني هو الأخر بانتصار الأطلنتيك بنتيجة عشرة أهداف مقابل صفر، إذ استطاعت كل من اللاعبة ميناس و رمانة نعيمة تسجيل "الهاتريك" بعد نجاحهما في هز شباك الخصم ثلاث مرات، فيما سجلت الأهداف الثلاثة من طرف اللاعبات رجاء البيساطي، حسناء بورشوق وحارسة المرمى صفاء زركوط.

 

وبهذا يكون فريق أطلنتيك سيد الزوين لكرة القدم إناث، قد تحصل على 10 نقاط من أربع مباريات، حيث تمكن من تسجيل 28 هدفا واستقبلت شباكه هدفا واحدا.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات