المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكاوي ينافس المودني على رئاسة عصبة مراكش أسفي لكرة القدم


المراكشي - الخميس 11 مارس 2021



أضحت المنافسة على منصب رئاسة عصبة مراكش أسفي لكرة القدم، محصورة بين الرئيس السابق لعصبة الجنوب "عبد العزيز العلوي المودني" من جهة، و"محمد الكاوي" الكاتب العام السابق لعصبة دكالة عبدة، الذي يمثل لائحة مجموعة من رؤساء الأندية بكل من إقليم اليوسفية وأسفي.

 

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد أعلنت الثلاثاء 23 فبراير الماضي، عن تأجيل الجمع العام الانتخابي من أجل التصويت على المكتب المديري الجديد للعصبة الجهوية مراكش آسفي، والذي كان من المفترض عقده مطلع الشهر الجاري، وذلك إلى غاية يوم السبت المقبل.

 

كما كانت الجامعة، قد مددت أجل تقديم الترشيح إلى غاية يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، قبل الساعة الرابعة والنصف زوالا، وقد أعلن وكيل لائحة أسفي "محمد الكاوي" عن تقديم لائحته بعد تراجع عدد من رؤساء الأندية المراكشية عن تقديم ترشحهم لدخول غمار المنافسة أمام "العلوي المودني"، معلنين دعمهم للائحته.

 

وبحسب مصادر مطلعة، فمن المرتقب أن تعرف هيكلة عصبة مراكش أسفي التي سترى النور عقب الكشف عن نتائج اقتراع الثالث عشر من هذا الشهر، إحداث فرع أسفي أسوة بفرع الصويرة، كما سيشهد القسم الممتاز تغيرا على مستوى التسمية والبرمجة حيث ستلتحق به أندية كل من اليوسفية وأسفي، إلى جانب تغيير تسميته إلى قسم الجهة "الجهوية".

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات