أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

القصبة: كلاب "عصماما" تهاجم المارة والساكنة تناشد الباشا


المراكشي - الثلاثاء 3 نونبر 2020



القصبة: طالبت ساكنة درب العرب ودرب القاضي بحي القصبة بالمدينة العتيقة، باشا جماعة المشور القصبة من أجل التدخل لحمايتها من خطر الكلاب الضالة التي يأويها شخص يعيش وضعية التشرد بأحد المنازل الآيلة للسقوط.
 

وبحسب الشكاية التي توصلت صحيفة "المراكشي" بنسخة منها، فإن الشخص المعروف بلقب "عصماما" حوّل المنزل الواقع بجوار درب القاضي إلى مأوى لمجموعة من الكلاب الضالة الشرسة التي أضحت خطرا يتهدد سلامة الساكنة و أطفالها، حيث تعرضت امرأة منذ أسبوع لهجوم أحد الكلاب الذي انقض عليها بشكل مباغث لحظة خروجها لقضاء بعض الأغراض وغرس أنيابه في فخضها الأيمن لتسقط مغمى عليها، ولولا تدخل أحد المارة لتخليصها من هذا الحيوان الضاري لمزق جسدها، مما استدعى نقلها على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وتضيف الشكاية أن هاته الواقعة، خلقت حالة من الهلع والذعر في أوساط الساكنة التي أصبحت مرغمة على مرافقة أبنائها ذهابا و إيابا إلى المدرسة مخافة أن تفترسها هاته الكلاب الضالة التي يجمعها المعني بالأمر داخل المنزل المتهالك.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات