أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

القصبة: فتيات الحسنية يتربعن على عرش البطولة لجهة مراكش آسفي


المراكشي - الاثنين 12 يوليوز 2021


رغم تخاذل مجلس جماعة المشور القصبة وعدم تقديمه لأي دعم مالي، تمكنت فتيات حسنية المشور-القصبة من التربع على عرش بطولة عصبة جهة مراكش آسفي لكرة القدم النسوية، بعد انتصارهن يوم أمس الأحد 11 يوليوز الجاري، في مباراة السد، على أتلتيك سيد الزوين بهدفين دون رد. لتنهي لبؤات الحسنية مشوارهن متربعات على عرش البطولة الجهوية بـ 36 نقطة، وبـ 12 انتصارا بدون هزيمة، بعدما سجلن 80 هدفا ودخل مرماهن هدفان.


القصبة: فاز فريق حسنية جماعة المشور-القصبة لكرة القدم النسوية بثنائية نظيفة، يوم أمس الأحد 11 يوليوز الجاري، على فريق أتلتيك سيد الزوين في مباراة السد لبطولة جهة مراكش أسفي.
 

وكسبت لاعبات الحسنية كفة اللقاء لصالحهن خلال شوطي المباراة، حيث تمكنت اللاعبة دنيا مرزوق من افتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول، فيما عززت النتيجة حنان سليوم في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بهدفين لصفر، ويتأهلن للبطولة الوطنية كأول فريق يمثل القصبة المشور وجهة مراكش آسفي أمام أندية باقي الجهات.

 

وجاء هذا التتويج المستحق في الوقت الذي تخاذل فيه مسؤولو المدينة ورئيس المجلس الجماعي للمشور- القصبة، في برمجة أي دعم مالي للفريق ضمن جدول أعمال دوراته السابقة، حتى يساهم في تمكين  النادي من الخروج من عثراته المادية، واحتياجات كرة القدم النسوية، والمساهمة في تطوير النادي إلى المستوى الذي يتطلع له رياضيو ورياضيات جماعة المشور القصبة وعموم المراكشيين المهتمين و المتابعين للشأن الرياضي.




تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات