أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تتمدد بتأسيس فرع جديد بجهة مراكش


المراكشي - الاثنين 12 يوليوز 2021



أعلنت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، عن عقد الجمع العام التأسيسي لفرعها الجديد بجهة مراكش آسفي، خلال يومي 16 و17 يوليوز الجاري، بانخراط كل الناشرين القانونيين بمدن الجهة.

 

وتنظم الفيدرالية المغربية لناشري الصحف على هامش الجمع العام التأسيسي لفرع جهة مراكش-آسفي ندوة وطنية حول موضوع: «أي سياسات عمومية لمستقبل الصحافة المغربية» يشارك فيها وزراء الاتصال السابقين وقياديين حزبيين بحضور 45 من ناشري الصحف في الجهة وأعضاء المجلس الفيدرالي الوطني وذلك للمساهمة في التفكير الجاري لبلورة منظومة جديدة لمواكبة الصحافة الوطنية في مواجهتها لأزمتها البنيوية ولوضعيتها الصعبة جراء تداعيات الجائحة حتى تنهض بدورها المجتمعي الحيوي.

 

وأشارت الفيدرالية إلى أن فرع جهة مراكش-آسفي سيكون سادس محطة لها بعد العيون الساقية الحمراء والداخلة واد الذهب وگلميم واد نون وجهة الشرق وطنجة تطوان الحسيمة.

 

وتواصل الفيدرالية منذ تأسيسها قبل 20 سنة كقوة اقتراحية وتأطيرية، العمل مع جميع الشركاء من أجل النهوض بالصحافة المغربية في إطار مبادئ الاستقلالية والتضامن والتعددية والمهنية والأخلاقيات ودعم الجهوية الإعلامية، بحيث ستستكمل قبل نهاية السنة تأسيس فروع لها في كل جهات المملكة لجعل الأداة التنظيمية في خدمة التأهيل والتنمية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات