المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الفوتصال: الصحوة يستقبل المتصدر وأجاكس أمام اختبار صعب بكلميم


المراكشي - الخميس 11 مارس 2021



تتجه يوم الأحد المقبل 14 مارس الجاري أنظار متتبعي البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الثاني شطر الجنوب، إلى قمة الدورة العاشرة التي سيستقبل من خلالها  خامس الترتيب العام ب16 نقطة فريق الصحوة المراكشي، نظيره المتصدر رجاء أكادير المبتعد عنه بست نقاط.

 

 سجال من المرتقب أن تعرف فتراته ندية كبيرة وفقا للمعطيات التي يزخر بها، بدء بالاستفاقة الأخيرة للمراكشيين الذين عانقوا من خلالها أربع انتصارات متتالية، مقابل توقف قطار الفوز للسوسيين خلال الدورتين الأخيرتين، بعد حصدهم لسبع انتصارات متتالية، وهو ما يبين جليا حالة الفريقين الصحوة بمعنويات مرتفعة سيطمحون لاستثمارها خلال هذه المواجهة خاصة وأنهم سيستقبلون لأول مرة خلال هذا الموسم بمدينة مراكش وبالضبط على أرضية القاعة المغطاة الزرقطوني، ما سيقابله طموح الزوار في العودة لعزف نغمة الفوز، واقع يصعب معه التكهن بالنتيجة التي سيؤول إليها النزال التي تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات.

 

من جانبه، ولحساب نفس الدورة سيرحل الممثل الثاني لمدينة مراكش فريق أجاكس المحتل للصف السابع بعشر نقط يوم السبت 13 مارس الجاري لمنازلة مطارده المباشر فريق أمل كلميم، المباراة تعد بقيمة ست نقاط ضمنيا للمراكشيين في حالة فوزهم، على اعتبار أنهم سيوسعون فارق النقطة الواحدة التي تبعدهم عن خصمهم وسيتسلقون سلم الترتيب العام، أمر يحتاج لمجهودات مضاعفة في ظل فترة الفراغ التي تعتريهم والتي حصدوا من خلالها ثلاث هزائم وتعادل خلال الأربع دورات الماضية، لكن تبقى للكتيبة المراكشية جل المقومات للعودة بنتيجة إيجابية من قلب مدينة كلميم.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات