أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الفوتصال: أجاكس يرحل لمنازلة بوفلوس الخنيفري والصحوة يستقبل الطموح


المراكشي - الجمعة 16 أبريل 2021



يرحل فريق أجاكس المراكشي لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة 16 أبريل الجاري، إلى مدينة خنيفرة، بغية منازلة مضيفه أمل بوفلوس المحلي، في إطار مباريات الدورة 14 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني شطر الجنوب. 
 

المباراة التي ستدور يوم غد السبت ابتداء من الساعة الرابعة عصرا ،تمنح للمراكشيين الإمتياز على اعتبار هوية الخصم الخنيفري القابع في ذيل الترتيب بنقطتين حصدهما من تعادلين وعشر هزائم، واقع يتصادف والإنتعاشة التي يعرفها فريق أجاكس المنتشي بانتصارين متتاليين، وهو المكسب الذي سيدخل من أجل المحافظة عليه وبلورته على أحسن نحو للعودة بنتيجة إيجابية قد تزحزحه عن الصف الثامن الذي يحتله ب16 نقطة. 

 

من جانبه ولحساب نفس الدورة، سيجد الفريق المراكشي الثاني الصحوة ،نفسه يوم الأحد 18 أبريل الجاري في استقبال جمعية الطموح الرياضي ، مواجهة تعد ظاهريا تحمل طابع التناقض نظرا للصف التاسع الذي يحتله الصحوة ب16 نقطة، مقارنة مع خصمه صاحب الصف ما قبل الأخير بسبع نقط، لكنها واقعيا تعد متكافئة وتتطلب مجهودات جبارة من لاعبي الفريقين بغية إخراج فريقيهما من بوتقة النتائج المخيبة ،التي جعلت الفريقين يجنيان ثلاث هزائم متتالية، إذن هي مباراة ستدور تحت شعار المصالحة مع الذات والعودة لسكة الانتصارات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات