المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

العتور على رجلين مختفيين بمراكش


المراكشي - الاثنين 21 يونيو 2021



عثر منتصف ليلة أمس الأحد 20 يونيو الجاري، على المسن "مصطفى القرقوري"، بحي دوار العسكر بتراب مقاطعة المنارة، بعد اختفائه عن الأنظار لمدة يومين.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن المسن البالغ من العمر ما يناهز 70 سنة، كان قد غادر منزل أسرته يوم الجمعة المنصرم مباشرة بعد صلاة الظهر، بدوار بيضانص العزوزية، ولَم يظهر له اثر منذ ذلك التاريخ، وعقب انتشار خبر اختفائه بسبب مرض الزهايمر الذي يعاني منه، اتصل بهم مواطنون منتصف ليلة أمس لإعلان خبر العثور عليه.

 

ومن جهة أخرى وفي نفس السياق، تمكن مبارك الرابحي البالغ من العمر نحو 69 سنة، هو الآخر من العودة إلى منزل أسرته عقب غيابه عن الأنظار لما يقارب اليومين.

 

وكان هذا الأخير قد غادر منزل أسرته صباح أول أمس السبت، بدوار الماكينة بتراب الملحقة الإدارية النخيل الشمالي التابعة لمقاطعة النخيل، واختفى عن الأنظار في ظروف مجهولة، قبل أن يتمكن صباح اليوم من العودة إلى منزله عقب تماثله للشفاء من وعكة صحية كانت السبب وراء إختفائه.

 

وحسب المعطيات المتوفرة فإن العائد كان قد أغمي عليه في الشارع العام بسيدي رحال نتيجة معاناته من ارتفاع الضغط، ما حال دون عودته إلى المنزل.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات