أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الطاهر لخلج في طريقه لرئاسة نادي مولودية مراكش


المراكشي - الثلاثاء 12 يناير 2021



كشف اللاعب الدولي السابق "الطاهر لخلج" عن عزمه خوض تجربة ثانية في التسيير الرياضي، هذه المرة من بوابة الممثل الآخر للمدينة نادي مولودية مراكش، بعدما سبق له وأن قاد سفينة الكوكب المراكشي قبل حوالي 15 سنة.


 وأعلن الطاهر لخلج عبر تدوينة نشرها ليلة أمس الاثنين على صفحته الرسمية بالفايسبوك، موافقته على خلافة العمراني على رأس النادي الأخضر، بعدما طلب منه ذلك من طرف بعض مسيري فريق المولودية. 
 

 ومن المنتظر أن ينتخب الطاهر لخلج رئيسا لنادي مولودية مراكش لكرة القدم خلال الجمع العام العادي والغير عادي الذي من المرتقب عقده يوم 18 يناير، حسب ما كشف بلاغ صادر عن إدارة النادي الأخضر. 
 

 ويشار أن نادي مولودية مراكش يعيش في الفترة الأخيرة مشاكل عديدة، كانت في طريقها لمحو الفريق من خارطة كرة القدم الوطنية، لولا تدخل بعض الغيورين، بعدما ترك النادي للمجهول بفعل استقالة رئيسه محمد العمراني، الذي قرر بعدها التراجع عنها، لكن ذلك لم يجنب الفريق المشاكل التي أرخت بظلالها على النتائج المتواضعة خلال الموسم الكروي الجاري، حيث لا يملك أبناء الزبيري إلا نقطة يتيمة من أصل ثلاث جولات ببطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، ما جعلهم في أسفل سبورة الترتيب.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات