أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الصويرة

الصويرة: اعتقال مغتصب القاصر "سعاد" ذات الـ 12 عاما


أحمد بومعيز - الخميس 14 يناير 2021


أوقفت مصالح الدرك الملكي بالجماعة الترابية "الحنشان" بإقليم الصويرة، يوم أمس الأربعاء، أحد المشتبه بهم في اغتصاب طفلة قاصر لا يتعدى سنها 12 سنة، والتي ترقد الآن بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة في حالة صحية حرجة.


الصويرة: تمكنت مساء أمس الأربعاء 13يناير الجاري عناصر سرية الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الحنشان بإقليم الصويرة من توقيف أحد المشتبه فيهم في قضية إغتصاب الطفلة "سعاد" ذات 12سنة، والتي لا زالت في وضعية حرجة بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة.
 

 وبحسب المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي"، فإن المشتبه فيه هو إبن عم الطفلة الضحية، والقاطن بجوار بيت أسرتها  بدوار "جيجت" بالجماعة الترابية الموارد، حيث  لازال التحقيق جاريا للوصول لكل حيثيات الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني منذ الإعلان عن تعرض الفتاة للاغتصاب. 
 

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى أزيد من ثلاثة أسابيع مضت، حيث قامت أم الضحية بنقلها إلى المستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في حالات إغماء متكررة، بحسب تصريحات الأم.
 

المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، تفيد أن الفحص الطبي الأولي على الضحية كشف  ارتفاع كبير في نسبة السكر في دم الطفلة إذ وصل إلى 7غرامات، وبعد متابعة الفحص تبين أيضا أن الطفلة تعاني من تعفنات على مستوى الأمعاء ومناطق أخرى بجسدها ، مما جعلها تخضع لعدة تدخلات جراحية مستعجلة، وتم اكتشاف أن الطفلة تعرضت للاغتصاب بشكل عنيف. وبعد تحرك  أفراد العائلة، تم التدخل من قبل الدرك الملكي والنيابة العامة، وتم فتح تحقيق في القضية، حيث جرى إيقاف المشتبه فيه الأول عشية يوم أمس الأربعاء في انتظار استكمال التحقيق.
 

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية