المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الصويرة

الصويرة: أمزازي يتتبع مشاريع توسيع العرض المدرسي ويبشر بأوراش كبيرة


احمد بومعيز - الصويرة - السبت 21 نونبر 2020



 

الصويرة: يقوم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة سعيد أمزازي يومي الجمعة والسبت 20 و21 نونبر الجاري، بزيارة ميدانية للصويرة والإقليم في إطار تتبع المشاريع المرتبطة بتأهيل العرض المدرسي، والتربية الدامجة وتجويد التعليم الأولي، وتنزيل المشاريع المندمجة.

 

 وفي تصريح مطول لصحيفة "المراكشي"، بشر الوزير ساكنة إقليم الصويرة بمجموعة من المشاريع التربوية الهادفة لتحسين العرض التربوي وتأهيل المنظومة، ومن أهمها مشروع الجامعة الدولية بالصويرة، وتأهيل المدرسة العليا للتكنولوجيا من أجل تكوين وتخرج  المهندسين، وإحداث ثانوية الفنون موازاة مع مدينة الفنون التي ستشيد بالصويرة. 

 

كما أشاد الوزير بأداء الطاقم التربوي والإداري بالصويرة، وأكد مرة أخرى على الأهمية التي يوليها لملف الإدارة التربوية معتبرا أن الإدارة التربوية هي القلب النابض للمنظومة، وبخصوص  المراسيم العالقة، أشار الوزير أن المراسيم في مرحلة النقاش التقني الصرف، وأنه على قناعة تامة بحل هذا الملف.

 



الصويرة: أمزازي يتتبع مشاريع توسيع العرض المدرسي ويبشر بأوراش كبيرة



الصويرة: أمزازي يتتبع مشاريع توسيع العرض المدرسي ويبشر بأوراش كبيرة


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية