المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الصحوة يرحل بدربي مراكش لـ"الفوتسال" نحو الدار البيضاء


المراكشي - الخميس 25 فبراير 2021



اختار فريق الصحوة المراكشي لكرة القدم داخل القاعة إجراء مباراة الديربي التي من المرتقب أن تجمعه يوم الأحد المقبل، بجاره أجاكس مراكش برسم فعاليات الدورة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني شطر الجنوب بمدينة الدارالبيضاء، في ظل عدم توفر القاعات الرياضية بمدينة مراكش التي انخرطت غالبيتها في عملية التلقيح الخاصة بفيروس كورونا.
 

غرابة اختيار مسؤولي الصحوة تكمن في ملامستهم لأصعب الحلول التي ستثقل كاهل الفريقين ماديا، في ظل توفر جهة مراكش-أسفي على العديد من القاعات بمدن شيشاوة وقلعة السراغنة وبنجرير واليوسفية وأسفي.

 

وبالعودة للإطار الرياضي الذي ستدور فيه المباراة، سيكون الفريقين أمام تحدي فك ارتباط شراكتهما بالصف الخامس الذي يحتلانه بعشر نقط، جراء توفرهما على نفس الحصيلة أي ثلاث انتصارات مقابل تعادل واحد وثلاث هزائم، هي إذن معطيات تنذر بقوة النزال الذي سيكون فيه مطلب الفوز ضرورة ملحة للطرفين بغية التقدم أكثر على سبورة الترتيب وفتح آفاق أخرى لمتمنياتهما.

 

المباراة ستحتضن أطوارها أرضية القاعة المغطاة عمر بن الخطاب بالدار البيضاء ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات