المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الصحوة المراكشي لـ"الفوتصال" يواصل توهجه ويضيف أمل بوفلوس لضحاياه


المراكشي - الاحد 7 مارس 2021



واصل فريق الصحوة المراكشي لكرة القدم داخل القاعة تألقه ضمن منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني، إثر تحقيقه قبل قليل من يومه الأحد 7 مارس الجاري رابع انتصار له على التوالي، هذه المرة أمام مضيفه أمل بوفلوس الخنيفري بواقع ستة أهداف لخمسة، وذلك في إطار الدورة التاسعة.
 

مباراة زكت رغبة الصحوة في معانقة إحدى البطائق الثلاث المؤهلة للصعود، رغم ما يعانيه الفريق المراكشي من حيف وعراقيل ممن أوكلت لهم تسيير الشأن المحلي بالمدينة الحمراء، بعدما امتنعوا من منحه رخصة استغلال إحدى القاعات المغطاة التي تزخر بها مدينة مراكش، سواء للتداريب أوالمباريات، كما هو معمول به مع جميع أندية هذا الصنف من الرياضات، واقع فرض على مسؤولي فريق الصحوة استقبال خصومه ومنذ بداية الموسم بمدينة الدار البيضاء، مع إجراء حصص تدريبية فردية بإحدى قاعات تقوية العضلات.

 

انتصار اليوم عزز رصيد فريق الصحوة المراكشي ليصل سقف النقطة 16 على بعد ثلاث نقط من أقرب منافسيه مولودية خريبكة الذي يحتل الصف الثالث وست نقط عن المتصدر رجاء أكادير،بالمقابل استمر أمل بوفلوس في الصف ما قبل الأخير بنقطتين.

 

يشار أن أهداف فريق الصحوة خلال هذه المباراة، تعاقب على تسجيلها كل من اللاعب محمد بنغانم في مناسبتين، ثم كريم لوجين، و أمين حرفان ،وجمال أوعلي، وحمزة أشباري.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات