أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الصبار والمحمدي الحارس السابق للكوكب بالمعسكر التدريبي للمنتخب


المراكشي - الاحد 6 يونيو 2021



يشارك كل من وليد الصبار لاعب فريق أولمبيك آسفي إلى جانب الحارس السابق للكوكب المراكشي عبد العالي المحمدي المحترف بفريق أبها السعودي‎، في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الرديف.
 

ووجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، الدعوة إلى 25 لاعبا، منهم من ينشطون في البطولة الإحترافية المغربية وآخرون في الخارج، لحضور تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، سيمتد إلى غاية 14 يونيو الجاري، و وفق بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وضمت لائحة المنتخب كل من بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، الحارس عبد العالي المحمدي والمدافع أمين العطوشي، الممارسان في فريق أبها السعودي، مروان سعدان متوسط ميدان الفتح السعودي، المهدي برحمة وسط ميدان فريق قطر القطري، إدريس فتوحي متوسط ميدان الأهلي السعودي، حميد أحداد مهاجم الزمالك المصري، وليد أزارو قلب هجوم الإتفاق السعودي، كريم البركاوي جناح الرائد السعودي، وإسماعيل الحداد مهاجم فريق الخور القطري.

 

كما ضمت اللائحة أيوب لكرد ورضا سليم ومحمد ربيع حريمات ومحمد مفيد (الجيش الملكي)، حمزة الموساوي (المغرب التطواني)، عبد الله خفيفي وأدم النفاتي وإسماعيل خافي (مولودية وجدة)، عبد المنعم بوطويل (شباب المحمدية)، محمد ناهيري (دون فريق)، المهدي بنعبيد والمهدي مبارك (الفتح الرياضي)، محمد الشيبي ومحمد علي بامعمر (اتحاد طنجة)، حمزة الموساوي (المغرب التطواني)، و وليد الصبار (أولمبيك آسفي).

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات