أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

السراغنة: عناصر الشرطة تشهر سلاحها في وجه عشريني


المراكشي - الجمعة 14 ماي 2021



أشهرت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة مساء يوم أمس الخميس 13 ماي الجاري، سلاحها في وجه عشريني من ذوي السوابق القضائية، بعد أن عرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض، وذلك دون أن تضطر لإطلاق النار.
 

وكان الشاب البالغ من العمر 25 سنة موضوع بحث من أجل تهديد موظفين عموميين بواسطة السلاح الأبيض، حيث تدخلت عناصر الشرطة القضائية، غير أنه قاوم إجراءات التوقيف وأبدى مقاومة عنيفة بواسطة سكين، مما اضطر عنصرا شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه.

 

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، كما تم توقيف شقيقه وشريكين، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لمشاركتهم في عدم الامتثال ومحاولة عرقلة إجراءات التدخل الأمني.

 

هذا وتم إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، قبل إحالتهم على النيابة العامة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات