أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
السراغنة

السراغنة: الأحرار يردون على مقاول يدعي الترشح باسمهم في الإنتخابات


المراكشي - السبت 23 يناير 2021



السراغنة: نفت الإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بقلعة السراغنة، ما ادعاه أحد المقاولين من عزمه الترشح في الانتخابات البرلمانية القادمة باسم الحزب. 

 

وقالت الاتحادية الحزبية في بيان صادر عنها أول أمس الخميس، والذي اطلعت عليه صحيفة "المراكشي"، إن (ع.ز) المعني بأمر تلك التصريحات "لا علاقة له بالتنظيم الحزبي إقليميا"، وتأتي هذه التصريحات والبيان لتعلن عن بدء حرب التزكيات حتى قبل انطلاقة الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

وأضافت الاتحادية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إن المعني "لا تربطه أي صلة مؤسساتية بالإتحادية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بقلعة السراغنة  وهيئاتها الموازية"، واستغربت لهذه" التصريحات الكاذبة و الغير مبنية على أي أساس واقعي". 

 

وكان (ع.ز) قد لمح في مقطع فيديو اطلع عليه موقع "المراكشي" يشيد بحزب التجمع الوطني للأحرار، إلى أنه سيخوض تحت يافطته الانتخابات القادمة، وقدم نفسه على أنه مستعد لخوض الانتخابات، بعد أن أشاد بالحزب ومساره السياسي. 

 

في سياق متصل أكدت الاتحادية الحزبية على صفحتها بأنها ستنظم ندوة بخصوص هذا الموضوع لـ" تفند زيف الإدعاءات الصادرة عن بعض الأشخاص بغرض التشويش و خلق البلبلة" في إشارة إلى "ع.ز".

 

وتسابق عدد من الأحزاب بمدينة قلعة السراغنة الزمن بغرض كسب أصوات، حتى قبل بداية الحملة الانتخابية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية