المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الرحامنة

الرحامنة: المجلس الإقليمي يصادق على عدة اتفاقيات شراكة


المراكشي - الخميس 14 يناير 2021



ابن جرير: صادق المجلس الإقليمي للرحامنة، أول أمس الثلاثاء، خلال دورته العادية برسم شهر يناير الجاري، على اتفاقيات شراكة همت ميادين مختلفة.
 

وهكذا، صادق المجلس الإقليمي، المنعقد تحت رئاسة النائب الأول للمجلس صلاح الخير، بحضور عامل الإقليم عزيز بوينيان، على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الرحامنة وجمعية الرحامنة للموارد البشرية.

 

  كما صادق المجلس على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الرحامنة وجمعية الرحامنة للخدمات الإجتماعية لتدبير وتسيير النقل المدرسي، ومشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي الرحامنة وجمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية لتدبير وتسيير النقل الصحي والرياضي.

 

  ويتعلق الأمر أيضا بالموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجمعية الأعمال الإجتماعية والثقافية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الرحامنة، واتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجمعية الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان بالرحامنة.

 

  كما صادق أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لبريكيين بخصوص تسليم سيارة نقل الأموات لفائدة ساكنة جماعات (لبريكيين، سيدي علي لبراحلة وأولاد حسون حمري).

 

  وتميزت هذه الدورة بتقديم تقرير إخباري حول أنشطة المجلس الإقليمي تطبيقا للمادة 104 من القانون التنظيمي رقم 14-112 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وكذا عرض للفائض الحقيقي المتوفر عن السنة المالية 2020، وكذا المصادقة على انطلاقة برنامج تنمية الإقليم.

 

  وفي ختام هذه الدورة، رفع أعضاء المجلس ملتمس إلى الجهات المختصة بخصوص إنجاز بعض المسالك الطرقية بالإقليم في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية، وملتمس آخر لإيواء التلاميذ والتلميذات المستفيدين من النقل المدرسي ما بعد الفترة الزوالية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية