أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الرجاء البيضاوي يبحث عن إنعاش خزينته بستة ملايير من مراكش


المراكشي - الجمعة 8 يناير 2021



 قررت إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رسميا نقل المباراة التي ستجمعه بنادي الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي الكأس العربية، إلى مدينة مراكش بدل مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. 
 

 وجاء هذا القرار بناء على تقرير مراقب المباراة الذي قام بزيارة برفقة ممثلي المكتب المسير للنادي الأخضر لمركب محمد الخامس، حيث تبين بعد معاينة أرضية الملعب والاطلاع على التنبؤات الجوية المرتقبة للأيام الثلاثة المقبلة، تقرر نقل المقابلة إلى الملعب الكبير لمراكش. 

 

ويشار أن المباراة بين الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري التي تندرج ضمن إياب نصف نهائي كأس العرب، الذي سيتحصل الفائز به على مكافأة مالية قدرت بستة ملايير سنتيم، ستجرى يوم الاثنين القادم انطلاقا من الساعة السابعة مساءا، مع العلم أن مواجهة الذهاب بمصر انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف. 

 

 وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أقصي من الدور المؤهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد انهزامه بالضربات الترجيحية أمام فريق "تونغيت السينغالي" في المباراة التي أجريت على أرضية مركب محمد الخامس تحت أمطار غزيرة أفسدت المواجهة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات