المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الرئيس الجديد لشباب ابن جرير يضع مشروعه على طاولة عامل إقليم الرحامنة


المراكشي - الثلاثاء 29 ديسمبر 2020



حضي "محمد حادق" الرئيس الجديد لنادي شباب ابن جرير لكرة القدم، برفقة باقي أعضاء مكتبه المديري أمس الاثنين 28 دجنبر، باستقبال عامل إقليم الرحامنة، بعد أيام من انتخابه في الجمع العام الذي عقد الأسبوع الماضي، حيث تم تهنأة الرئيس المنتخب وعناصر المكتب على الثقة التي وضعت فيهم من طرف منخرطي النادي.

 

 ولم يفوت عامل الإقليم فرصة اللقاء المنعقد دون التنويه بالمجهودات التي بدلت من طرف الرئيس المنتهية صلاحيته "عبد الرزاق غفار" لصعود النادي إلى القسم الاحترافي الثاني لأول مرة في تاريخه، داعيا المكتب الجديد إلى تظافر الجهود للحفاظ على مكانة النادي بالقسم الذي يتواجد فيه، والولوج الفعلي لعالم الاحتراف.

 

وقد تم خلال الاجتماع وضع ملامح المشروع الأولي للمكتب المديري الجديد على رأسه بناء مركز تكوين من المستوى العالي، بالإضافة إلى مأسسة النادي والبحث عن موارد مالية إضافية، والانفتاح على  شركاء آخرين.  

 

ويشار أن الجمع العام الانتخابي عقد الأربعاء 23 دجنبر الماضي، حيث عرف انتخاب الرئيس محمد الحادق، كما ضمت لائحة المكتب المديري كل من عبد الخليد سهون، وعبد الفتاح عام، ومحمد العيش، والسلامي لعظيمي، و عبد العاطي عريش، ومحمد العمري، وعبد الصادق برامي، وعبد الإله مروان، وسعيد ملوك ، وجمال الدحاني ، وعبد الحق الناصري، وأيوب الحطاب.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات