أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الدميعي: مهمة قيادة الكوكب تعتمد على التفوق في استغلال القليل المتاح


المراكشي - السبت 3 أبريل 2021



أعرب مدرب فريق الكوكب المراكشي هشام الدميعي عن تفاؤله من نتيجة مباراة أمس الجمعة ثاني أبريل الجاري، حيث حقق الانتصار في أول لقاء له رفقة الفريق المراكشي ضمن منافسات البطولة، على حساب ضيفه شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وأكد الدميعي في تصريح له، على أن مهمة قيادة الكوكب خلال هذه الظرفية تستدعي تظافر الجهود بين مختلف الفاعلين، مشيرا إلى أن المخرج الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه هو تحقيق المزيد من الانتصارات على اعتبار أنها المحدد في كرة القدم، وذلك ما يمكن بلوغه من خلال صقل مواهب وإمكانيات اللاعبين المؤهلين حاليا واستخراج أقصى ما يمكن من عطائهم على أرضية الملعب، في انتظار تأهيل المزيد من الأسماء.
 

كما أوضح بأن هذه النتيجة لا يجب أن تصيب الفريق بالغرور كون أنه مازال أمامه المزيد المحطات التي تستدعي أن يتم تجاوزها بنجاح، خصوصا وأنه ليس لدى النادي حاليا إمكانيات كبيرة، ما يفرض محاولة استغلال كل الطاقات المتاحة بالشكل الصحيح، من أجل التمكن من بلوغ المبتغى.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات