المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الدميعي: لم أتأمر على الكوكب و أسرتي عانت بعد لقاء أولمبيك آسفي


المراكشي - الخميس 25 مارس 2021



أكد هشام الدميعي المدرب الجديد لفريق الكوكب المراكشي، أن قيادته لفريق أولمبيك أسفي أمام الكوكب في ماي سنة 2016، لم تكن لها أية علاقة باستقالته من تدريب "فارس النخيل".

 

وأوضح الدميعي في تصريح عشية اليوم الخميس 25 مارس، خلال الندوة الصحفية المخصصة لتقديمه كمدرب جديد للكوكب خلفا لمحمد الكيسر، أن روح عمله تستدعي الحياد والإخلاص للأمانة التي يتسلمها عند التوقيع في كشوفات أي فريق، بحيث يصبح ملزما بالوفاء للنادي الذي يحمل قميصه والدفاع عن ألوانه، مضيفا أنه يكن لنادي الكوكب المراكشي مكانة خاصة، ولكن ليست مبررا يسمح له بخيانة أمانة أي فريق يتسلم دفة قيادته، مشيرا إلى أن هذه هي أخلاق المدرب.

 

وأضاف أن لقاء أولمبيك أسفي والكوكب المراكشي خلال فترة تسلمه زمام النادي المسفيوي خلفا للمدرب عزيز العامري، قد سبب له ولعائلته معاناة نظرا للعداوة التاريخية بين بعض أنصار الناديين، واستبعد نظرية المؤامرة التي روجها البعض.
 

وأكد الدميعي أنه سيعمل على محاولة إخراج الفريق المراكشي من سلسلة التعثرات التي عرفها خلال اللقاءات الأخيرة للشطر الأول من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، لتجنب السقوط هذا الموسم.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات