أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الدخيسي والفرقة الوطنية يحلان بمراكش في حملة تطهيرية لمنابع الجريمة لمدة شهر


المراكشي - الثلاثاء 25 ماي 2021



محمد الدخيسي
محمد الدخيسي

علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة، أن محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية بالادارة العامة للأمن الوطني وبعض مساعديه الى جانب بعض كبار ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية  بالدارالبيضاء سيحلون يوم غد الأربعاء بمدينة مراكش، في حملة تطهيرية غير مسبوقة على الجرائم الكبرى بجميع أنواعها.

 

وبحسب ذات المصادر فإن عبد اللطيف الحموشي اوكل مهمة هذه الحملة التطهيرية لجميع أنواع الجريمة الى جمال الدخيسي الى جانب الفرقة الوطنية بمساعدة ضباط من الاستعلامات العامة والشرطة القضائية بمراكش، وهي الحملة التي من المقرر أن تبدأ يوم غد وتتواصل لأزيد من شهر.

 

المعلومات التي حصلت عليها صحيفة المراكشي، تفيد أن العشرات من المجرمين المبحوث عنهم، ومتورطين في قضايا تبييض الأموال والاستيلاء على العقارات وتجار المخدرات وغيرها من الجرائم سيكونون هدفا لهذه الحملة الامنية غير المسبوقة بالمدينة الحمراء، والتي من المقرر ان تفتح فيها ملفات قضائية.

 

وبحسب مصادر صحيفة المراكشي، فإن الحملة التطهيرية المذكورة ستهم مدينة مراكش وضاحيتها وأقاليم شيشاوة، القلعة، الصويرة وغيرها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن محمد الدخيسي سبق له أن قاد حملات مماثلة بعدد من المدن من بينها الدار البيضاء، مكناس، طنجة وهي الحملات التي أسقطت عددا من المجرمين والمبحوث عنهم.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات