المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الحوز

الحوز: اغتصاب قاصر معاق والدرك يعتقل أربعينيا ومتهم آخر حر طليق


المراكشي - الاحد 28 يونيو 2020



الحوز: اغتصاب قاصر معاق والدرك يعتقل أربعينيا ومتهم آخر حر طليق

أيت أورير: إهتز دوار أيت بلا أوعلي التابع لبلدية أيت أورير بإقليم الحوز، بداية الأسبوع، على وقع فضيحة جنسية ضحيتها قاصر من ذوي الإحتياجات الخاصة، تعرض للإغتصاب مرات متوالية من طرف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 20 و40 عاما.
 

و وفق إفادة مصدر حقوقي لصحيفة "المراكشي"، فإن الضحية المزداد شهر مارس 2003، كان المتهم الأربعيني "ع، ب" يستدرجه إلى منزل مهجور بحي أمقدار مستغلا إعاقته، حيث دوام على استغلاله جنسيا أربع إلى خمس مرات في الأسبوع على مدى أشهر، قبل أن يتم افتضاح أمره بعد ضبطه من طرف شقيق الضحية وهو متلبس بفعلته الشنعاء، ليتم اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت أورير.
 

ويضيف المصدر ذاته، أن الضحية الذي تم عرضه على طبيب أول أمس الخميس، أدلى بهوية شخص آخر في العشرينيات من العمر يدعى "ع، م"، كان يمارس عليه الجنس هو الآخر منذ شهر، ومع ذلك لا يزال حرا طليقا لحد الآن.
 

وعلمت الصحيفة، أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة، دخلت على الخط بعد توصلها بشكاية وطلب مؤازرة من طرف والد الضحية، حيث وجهت الجمعية رسالة في الموضوع إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، من أجل اعتقال المتهم الثاني في هذه القضية و إنزال أقصى العقوبات بالمتورطين في جريمة اغتصاب الضحية.
 

و أشار الأب في شكايته إلى الجمعية الحقوقية، إلى أن نجل الموقوف الأربعيني، اعترض طريقه وقام بتهديده بالضرب والقتل إن أصر على متابعة والده أمام القضاء.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية