أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإعلان عن موعد إنطلاق عملية التسجيل في المؤسسات الجامعية


المراكشي - الثلاثاء 8 يونيو 2021



الإعلان عن موعد إنطلاق عملية التسجيل في المؤسسات الجامعية
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء 8 يونيو الجاري، عن فتح  باب الترشح لولوج المؤسسات الجامعية برسم الموسم الجامعي 2021 - 2022.
 

وحسب بلاغ الوزارة فإنه من المقرر أن تنطلق عملية تقديم الترشيحات عبر المنصات الإلكترونية إبتداء من يوم الثلاثاء 15 من الشهر الجاري، وذلك بالنسبة لكليات الطب والصيدلة، و المدارس الوطنية للتجارة والتسيير، و المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية والمدارس الوطنية العليا للفنون والمهن.

 

وأوضح البلاغ أن عملية تقديم الترشيحات بالنسبة لكليات الطب والصيدلة ستكون ما بين 15 يونيو و11 يوليوز، أما بخصوص المدارس الوطنية للتجارة والتسيير، المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية والمدارس الوطنية العليا للفنون والمهن، فيمكن تقديم الترشيحات ما بين 15 من الشهر الجاري إلى غاية 12 من يوليوز المقبل.

 

ووفق نص البلاغ فعملية القبول ستتم عبر مرحلتين الأولى سيتم خلالها إجراء الانتقاء الأولي للمترشحين، والثانية تتعلق بامتحان كتابي سيعلن عن نتائجه خلال اليومين المواليين لتاريخ إجرائه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات