أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

الإزدهار: 4 أشهر لزوجة عنفت زوجها وهربت عشيقها من قبضة الأمن


المراكشي - الثلاثاء 17 نونبر 2020



المحكمة الابتدائية: قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء يوم أمس الاثنين، بأربعة أشهر حبسا موقوفة التنفيد في حق مسير مقهى وزوجته بعد تورطهما في قضية تتعلق بالعنف الزوجي بالشارع العام وإهانة موظف شرطة أثناء القيام بعمله، وتهريب شخص من البحث.
 

وبحسب صك الاتهام، فإن الزوجة، وهي من ذوات السوابق القضائية، في قضايا إعداد محل للدعارة والتحريض على الفساد والعلاقة الجنسية غير الشرعية، تمت متابعتها في حالة اعتقال وفقا لملتمسات وكيل الملك و الدعوى العمومية من أجل "العنف ضد الزوج وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولة عمله  وتهريب شخص من البحث"، فيما تمت متابعة زوجها في حالة سراح من أجل العنف ضد الزوجة وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم.

 

وتعود فصول هذه القضية الى فاتح شهر نونبر الجاري،عندما دخلت الزوجة، البالغة من العمر 37 سنة، في خلاف وتبادل العنف مع زوجها بالشارع العام على مستوى الطريق المزدوج الفاصل بين حي الشرف وحي الازدهار، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة التابعين للدائرة الأمنية الـ16، حيث أوقفت الزوجين وأثناء اقتيادهما الى سيارة المصلحة، دل الزوج عناصر الشرطة على شخص كان يقف بجانب زوجته، مؤكدا أنه  يشك في علاقته معها وهو يصرخ ويردد عبارات من قبيل: "هاداك هو مع من كاتمشي".
 

وإلى ذلك، فقد تم إيقاف الشخص المذكور من أجل إخضاعه للبحث، وبمجرد مشاهدة الزوجة اقتياد الشرطة له في اتجاه سيارة المصلحة، شرعت في الصراخ مرددة عبارة "اش دار ليكم..." وبدأت في تعريض زوجها للسب والشتم داخل سيارة المصلحة، قبل أن تتمكن من تهريب عشيقها الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة، بعد توجيه عدة ضربات الى الواقي الأمامي لسيارة الشرطة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية