أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

الإزدهار: متابعة الموظف الجماعي المعتدي على فرنسي من أجل الضرب الجرح


المراكشي - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020



المدينة: حددت النيابة العامة يوم الإثنين المقبل موعدا لمحاكمة الموظف الجماعي المتورط في الاعتداء على مواطن فرنسي، وذلك بعد متابعته في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 3000 درهم، من أجل جنح الضرب والجرح والسب والشتم.

 

وكانت مصالح الأمن قد أحالت المتهم صباح اليوم الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، بعدما أوقفته يوم أمس الإثنين، بمقربة من أسواق مرجان، إثر اختفائه مدة ثلاثة أيام بعدما قررت النيابة العامة تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

 

ويشار إلى أن مصالح الدائرة الأمنية الـ 16، كانت قد استمعت إلى المشتكي وتسلمت منه شهادة طبية حددت مدة العجز المؤقت في 25 يوما، قبل أن تستمع للمشتكى به وتحيل محاضر الاستماع على وكيل الملك، هذا الأخير الذي أعادة الملف للدائرة الأمنية من أجل تعميق البحث في النازلة يوم الجمعة الماضي.

 

وإلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الأمن إلى منزل المشتكى به غير أنها لم تعثر عليه، علما أنه أقفل هاتفه المحمول واختفى عن الأنظار، قبل أن تتمكن مصالح الأمن من تحديد مكانه غير بعيد عن أسواق مرجان بطريق الدار البيضاء، يوم أمس الإثنين، ليتم إيقافه واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية.

 

وكان الموظف الجماعي المسمى "ع.ب"، العامل كتقني بمقاطعة جليز، دخل في خلاف عرضي مع الضحية الفرنسي قبل أن يتطور هذا الخلاف إلى تهديد ووعيد من طرف الموظف الجماعي انتهى باعتداء جسدي بليغ، أسفر عن إصابة الضحية الفرنسي بجرح على مستوى الوجه، والذي تم توثيقه من خلال تسجيلات ومقاطع مصورة.

 

وخلف الاعتداء الجسدي الذي تعرض له الضحية الفرنسي المدعو "إيرفي.ر"، البالغ من العمر حوالي 67  سنة، (خلف) تورما وزرقة على خده الأيسر، قبل  أن يتم تسليمه شهادة طبية  تشير إلى أنه يعاني من عجز مؤقت حددت مدته في 25 يوما.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية