أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإتفاق يستقبل رجاء أكادير والأولمبيك يحل ضيفا على نجاح سوس


المراكشي - الاربعاء 23 يونيو 2021



الإتفاق يستقبل رجاء أكادير والأولمبيك يحل ضيفا على نجاح سوس
يستقبل فريق الإتفاق المراكشي الأحد 27 يونيو الجاري، فريق رجاء أكادير برسم الجولة الثامنة والعشرين من منافسات شطر الجنوب للقسم الأول لبطولة الهواة، حيث يبحث الفريق المراكشي على تعزيز صدارته للترتيب وضمان بطاقة الصعود للقسم الوطني هواة.
 

وتتصدر كتيبة الشرع ترتيب مجموعة الجنوب برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده مولودية أسا، فيما فريق رجاء أكادير المركز 12 برصيد 32 نقطة، ويعد هذا اللقاء هو العاشر بين الفريقين، حيث تمكن رفاق جواد القوس من حصد ثلاثة انتصارات خلالها والتي كان آخرها خلال الجولة 13 إذ انتزع الإتفاق الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، فيما تعادل الفريقان في ثلاثة مباريات، وانصر الرجاء في ثلاثة.

 

ومن جهة أخرى ولحساب نفس الجولة يحل فريق أولمبيك مراكش ضيفا على نجاح سوس، بملعب سيدين بلخير بأكادير، حيث يحتل فريق الأولمبيك المركز الثالث في الترتيب المؤقت برصيد 48 نقطة، فيما يتمركز الفريق السوسي في الصف الخامس برصيد 42 نقطة.

 

هذا وينازل الفريق المراكشي الثالث المولودية، فريق فوسبوكراع على أرضية ملعب 20 غشت بمراكش، بحثا عن الابتعاد عن ذيل الترتيب، حيث تحتل المولودية المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فوسبوكراع المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات