المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإتفاق والمولودية في ديربي مراكشي حارق


المراكشي - الاربعاء 28 أبريل 2021



تتجه أنظار متتبعي البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، يوم الأحد 2 ماي المقبل، إلى الديربي المراكشي الذي سيجمع الاتفاق بالمولودية في إطار مباريات الدورة 20.
 

مواجهة من المرتقب أن تعرف دقائق حامية قد تذوب موقع كل طرف على سبورة الترتيب العام، هذه الأخيرة تمنح الامتياز للاتفاق صاحب الصف الثاني ب36 نقطة، عكس المولودية المتواجد في الصف التاسع بـ 25 نقطة، معطى سيكون من خلاله كل فريق مطالب بالدفاع عن حظوظه لمعانقة أهدافه، الاتفاق لإتمام توهجه الأخير و مواصلته تشديد الخناق على المتصدر ولما لا الإنقضاض على كرسي الزعامة، والمولودية للهروب أكثر من منطقة الحسابات وتسلق المراتب.

 

المباراة ستعرف حوار تقني من نوع خاص بين الإطار المغربي مصطفى قيندار  ربان الفريق المحمودي،  والمدرب الفرنسي برنارد رودريغز قائد الخضر الذي ورغم تحقيقه نتيجة الفوز خلال الدورة الماضية، فمازال في مرحلة استكشاف أسرار بطولة الهواة المغربية التي تزخر عادة بمفاجئات تترنح بين السلب والإيجاب.

 

إذن هو سجال بمكتسبات مضاعفة قد تضع الفائز فيه أمام طريق مستوي لمعانقة أهدافه.

 

يشار إلى أن المباراة ستدور على أرضية ملعب المحاميد ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات