المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإتفاق المراكشي يقص شريط الدورة التاسعة


المراكشي - الخميس 11 فبراير 2021



الإتفاق المراكشي يقص شريط الدورة التاسعة
يفتتح يوم غد الجمعة فريق الإتفاق المراكشي فعاليات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، بعدما يحل ضيفا ثقيلا على فريق أولمبيك فوس بوكراع، مواجهة يدخلها المراكشيين بامتياز ترتيبهم العام، حيث يحتلون الصف الرابع ب 13 نقطة، مقابل الصف الخامس عشر الذي يتموقع فيه منافسهم بخمس نقط، معطى يبقى وجهان لعملة واحدة، وهو ما يتطلب تركيزا كبيرا للاعبي الإتفاق وإحضار خصوصيات لعبة كرة القدم التي تؤمن فقط بما يدور على أرضية الملعب، سيما وأنهم مطالبين بالعودة لسكة الانتصارات التي غابوا عنها منذ دورات. 
 

ما قيل عن الإتفاق يمكن إسقاطه على أولمبيك مراكش الذي سيكون بعد غد السبت في استقبال ثاني عشر الترتيب مولودية طرفاية صاحب السبع نقط  مواجهة تبقى ظاهريا حاملة لطابع التناقض بحكم الصف الثالث الذي يحتله الأولمبيك ب14 نقطة، على النقيض من المحتمل أن تشكل امتحانا عسيرا لكل طرف خاصة في ظل رغبة الضيوف استثمار التغيير الذي طال عارضتهم التقنية بعدما تعاقدوا مع الإطار عمر أزماني، وإلزامية وضع قطيعة مع مسلسل إهدار النقط بالنسبة للأولمبيك، وتذويب فارق الأربع نقط الذي يفصله عن المقدمة.

 

من جهته ،سيحل مولودية مراكش ضيفا على بلدية العيون في قمة أسفل الترتيب، الفريقين يعانيان ببطولة هذا الموسم حيث ما زالا يبحثان عن نسق يناقشان به مجريات مبارياتهما، وهو ما يجسده موقعهما على سبورة الترتيب، المحليين في الصف الأخير بأربع نقط، والزوار بفارق نقطة واحدة في الصف الرابع عشر، هي إذن عوامل ستمنح لأي نتيجة إيجابية يحققها الفريقين قيمة معنوية مهمة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات