أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإتفاق المراكشي يضرب بقوة ويعبر للدور 32 من منافسات كأس العرش


المراكشي - الاحد 15 نونبر 2020



 

تمكن فريق اإتفاق المراكشي لكرة القدم من العبور للدور الرابع من منافسات كأس العرش، بعدما دكَّ قبل قليل من عصر يومه الأحد 15 نونبر، شباك جاره فتح سيدي بنور برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب 20 غشت بقشيش.

 

ودخل لاعبو فريق الإتفاق المراكشي عازمين على التقدم في النتيجة منذ البداية، وهو ما تأتى لهم، حيث افتتح عداد الأهداف اللاعب "سفيان بن قرعاش"، وهو الهدف الذي انتهى على إيقاعه الشوط الأول.

 

المشهد الثاني حافظ فيه أبناء المدرب " العجابي" على أسلوبهم الهجومي، ليضيفوا الهدف الثاني عن طريق اللاعب ياسين الياعقوبي، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة، كما اتيحت لهم فرصة التعادل، بعدما حصلوا على ضربة جزاء، تألق الحارس "حمزة اولايمن" في صدها، ليوسع بعدها اللاعب "التمسماني" الفارق بهدف ثالث، ويختتم "العربودي" مهرجان الأهداف في آخر أنفاس المباراة.

 

وقد ضمن فريق الاتفاق المراكشي مكانا له في دور 32 من منافسات الكأس الغالية، الذي سيتواجد به فريقان آخران من مركش، ويتعلق الأمر بالكوكب والأولمبيك.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات