المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الإتفاق المراكشي في نزال المتناقضات أمام مولودية طرفاية


المراكشي - الاربعاء 7 أبريل 2021



يشد فريق الإتفاق المراكشي لكرة القدم الرحال صوب مدينة طرفاية بغية منازلة المولودية المحلي، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب. 

 

مواجهة تختلف فيها موازين القوة بالنسبة للفريقين، حيث يحتل المحليين الصف الحادي عشر بـ17 عشر نقطة، أي على بعد عشر نقاط من الفريق المراكشي الذي يتواجد في الصف الثالث بالنسبة العامة، معطى سيشكل حافزا للاعبي هذا الأخير بغية الحفاظ عليه وتعزيز رصيد نقطهم الذي قد يجعلهم يحلقون في سماء الصف الثاني منفردين على في حال تعثر أمل سوق السبت الذي يتساوى معهم في نفس عدد النقط. 

 

واقع قد يصعب من مهمة المحليين الذين سيحاربون للظفر بنتيجة إيجابية تقفز بهم لبر الأمان، وهو ما قد يشكل صعوبة نسبية للاتفاق الذي سيكون ملزما بالتعامل مع السجال بنوع من الواقعية والتركيز وإصلاح ما يمكن إصلاحه بالجبهة الهجومية التي عاكسها الحظ خلال المباراة الماضية أمام السيل الكبير من الفرص التي ضاعت. 

 

يشار إلى أن الاتفاق المراكشي سيدخل هذه المواجهة محروما من خدمات كل من هشام المحمصاني وأحمد كروم لتلقيهما الورقة الحمراء الجولة الماضية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات