المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الأندية المراكشية في مواجهات متناقضة ببطولة الهواة


المراكشي - الخميس 14 يناير 2021



الأندية المراكشية في مواجهات متناقضة ببطولة الهواة

تواصل يوم السبت المقبل بطولة الهواة في قسمها الأول شطر الجنوب منافساتها عبر بوابة الدورة الرابعة، دورة ستشهد مواجهات متناقضة للأندية المراكشية الثلاث حيث سيستضيف المتصدر الإتفاق المراكشي بنقاطه السبعة ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال على أرضية ملعب 20 غشت، فريق جمعية شباب الجنوب بوجدور المعذب في الصف 13 بنقطة واحدة، مباراة تعتبر بالنسبة لأبناء هشام الطلباوي سهلا ممتنعا على اعتبار رغبة الضيوف خطف نتيجة إيجابية تضعهم في السكة الصحيحة لهذا الموسم. 

 

بدوره أولمبيك مراكش أحد أندية كوكبة المقدمة والمتوفر على سبع نقط سيرحل لمواجهة أمل سوق السبت القابع في الصف 14 بنقطة واحدة، سجال يروم على الورق لصالح المراكشيين على اعتبار الإشارات القوية التي قدموها خلال الثلاث دورات الماضية، حيث يتوفرون على شباك نظيفة عكس المحليين الذين يتوفرون على أضعف دفاع بعدما دخلت مرماهم خمسة أهداف، واقع يمكن أن يكون سيف ذو حدين للفريقين.

 

مولودية مراكش المثقل بالمشاكل التقنية والتسييرية سيكون في رحلة ملغومة لمدينة العيون بغية منازلة المولودية المحلي، في سجال يحمل طابع كل التناقضات وعينه على اقتناص نتيجة إيجابية تضمد جروحه وتعيد الثقة للبيت الأخضر، آمال تبقى على المحك في ظل قوة الخصم ورغبته الكبيرة هذا الموسم في معانقة حلم الصعود.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات