المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الأندية المراكشية تعود لأجواء المنافسة ببطولة الهواة


المراكشي - الاربعاء 31 مارس 2021



الأندية المراكشية تعود لأجواء المنافسة ببطولة الهواة

تعود أندية الاتفاق، و الأولمبيك، والمولودية المراكشيين، إلى أجواء التنافس الخاص بالبطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، بعد تعطل عجلة هذه الأخيرة زهاء الأسبوعين. 

 

ويستقبل الاتفاق ولحساب الدورة الأولى من مرحلة الإياب ضيفه بلدية العيون يوم السبت 3 أبريل المقبل، ابتداء من الساعة الثانية عشر زوالا على أرضية ملعب المحاميد، مباراة يلفها التناقض على اعتبار الأفضلية التي سيدخل بها الاتفاق المحتل للصف الخامس بـ 24 نقطة، مقابل الصف الأخير الذي يقبع فيه الضيوف، معطى يستوجب على المراكشيين التغاضي عنه والتعامل وفق معطيات واقعية انطلاقا من احترام الخصم، ونهاية بالتركيز على الظفر بالنقاط الثلاث، درءا لأية مفاجأة غير محمودة. 

 

من جانبه، ولحساب نفس الدورة يرحل أولمبيك مراكش لمدينة العيون، بغية منازلة فريق أولمبيك فوسبوكراع وأمله معانقة فوز يشدد به الخناق أكثر على المتزعم، في ظل الصف الثالث الذي يحتله ب26 نقطة، مسعى على الورق يبقى في المتناول أمام وضعية المحليين الذين يتموقعون في الصف 14 ب14 نقطة، لكن تبقى لكرة القدم مفاجآتها التي تميزها وهو ما يتطلب من أبناء المدرب الطلباوي وضعه أمام نصب أعينهم لملامسة المراد. 

 

ثالث الفرق المراكشية في هذا القسم المولودية، سيكون يوم الأحد 4 أبريل المقبل وانطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال في ضيافة وصيف الترتيب العام أمل سوق السبت، في نزال يحتاج من لاعبي الفريق الأخضر مجهودات مضاعفة، وإخراج جل المقومات التي يتوفر عليها، سيما التي أنهى بها الثلث الأخير من شطر الذهاب والتي مكنته من الصعود للصف العاشر ب19 نقطة، مهمة تبقى على المحك في ظل شراسة المحليين داخل قواعدهم.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات