المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

افتتاح معرض العلاج السلوكي للفن التشكيلي بحضور والي مراكش


المراكشي - الاحد 16 فبراير 2020


افتتح أمس السبت 15 فبراير، معرض العلاج السلوكي للفن التشكيلي، بفضاءات قصر البديع، وذلك في إطار فعاليات النسخة الأولى من مهرجان "STOP DROGUE" المنظم تحت شعار "لنعش الحياة بدون ادمان"، من قبل قطب المواكبة الاجتماعي، التابع للجمعية الجهوية "باركا ادمان"


قصر البديع: نظمت الجمعية الجهوية "باركا ادمان" أمس السبت 15 فبراير، بفضاءات قصر البديع، حفل إفتتاح معرض العلاج السلوكي للفن التشكيلي المبرمج خلال فعاليات النسخة الأولى من مهرجان "STOP DROGUE" المنظم تحت شعار "لنعش الحياة بدون ادمان" من تنظيم قطب المواكبة الاجتماعي، بمناسبة الذكرى الأولى لتدشين مركز طب الإدمان الملاح من طرف الملك محمد السادس، شهر فبراير 2019.
وشهد حفل الافتتاح هذا حضور والي جهة مراكش أسفي كريم قاسي لحلو، ممثلي المصالح الخارجية العاملة في المجالين الصحي والاجتماعي والمجالس المنتخبة، وممثلين عن المجتمع المدني، وباحثين واخصائيين في مجال طب الإدمان.
وقد تم بهذه المناسبة تقديم الحصيلة السنوية لمركز طب الإدمان الملاح بقطبيه، والذي ضم معظم الأنشطة والبرامج التي تم تطبيقها خلال السنة الماضية بالمدينة القديمة عامة وبحي الملاح خاصة، ليفتتح بعدها معرض العلاج السلوكي بالفن التشكيلي، حيث اعتمد المستفيدون مخلفات المخدرات التي تجاوزوها كمرحلة إدمان، ليجعلوا منها لوحات فنية.
كما عرف هذا الحفل تقديم فقرات فنية تحسيسية متنوعة في المسرح و الغناء، قدمها شباب وأطفال جمعية "باركا إدمان" مرفوقة بحفل شاي تم تقديمه و إعداده من طرف المستفيدين المدمجين في شعبة الحلويات، و الذين وصلوا لمرحلة الأسدس الأول من التكوين.
 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية