أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

اعتقال "ولد زروال" بعد مطاردته بالاستعانة بالكلاب البوليسية بباب دكالة


المراكشي - السبت 27 يونيو 2020


مطاردة هوليودية شهدها حي باب دكالة مساء اليوم السبت، حيث داهمت قوات الأمن منزل تاجر المخدرات المعروف بـ"ولد زروال"، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل لتجري عملية المطاردة على مستوى العشرات من أسطح منازل درب الجديد، قبل أن تتم محاصرة المشتبه به وحجر كمية من مخدر الشيرا عبر الاستعانة بواسطة الكلاب البوليسية.


درب جديد: أوقفت مصالح الدائرة الأمنية الخامسة برفقة عناصر من فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، منذ قليل من مساء اليوم السبت،  صاحب السوابق القضائية في مجال الاتجار بالمخدرات المعروف بـ"ولد زروال" بحي باب دكالة بعد مطاردته فوق أسطح الحي، فيما تم حجز كمية من مخدر الشيرا.
 

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن مصالح الدائرة الأمنية الخامسة توصلت بمعلومات عن تواجد المشتبه به، الصادرة في حقه مذكرة اعتقال، بمنزل أسرته بدرب جديد بحي باب دكالة، لتتم عملية مداهمة المنزل المذكور، غير أن المشتبه به صعد إلى سطح المنزل لتجري عملية مطاردته لمسافة طويلة على مستوى أسطح العشرات من المنازل، قبل أن تتم محاصرته داخل أحد المنازل بنفس الدرب حاول الاختباء به.
 

وأضافت ذات المصادر أن مصالح الأمن حجزت صحيفة  من مخدر الشيرا تخلص منها الموقوف لحظة مطاردته، ليجري اقتاده  إلى منزله قصد إخضاعه للتفتيش بواسطة كلاب مدربة، غير أنه لم يتم العثور على أي شيء يمكن أن يفيد في البحث الجاري، ليتم اقتياد المشته به إلى مقر الدائرة الأمنية الخامسة لتحرير محضر الإيقاف قبل إحالته على مصالح الشرطة القضائية لاستكمال البحث.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية