Site icon Almarrakchi

اعتقال امرأة بحوزتها 50 لترا من الماحيا بعد مداهمة وكر بدوار العسكر

في إطار المجهودات  الأمنية التي تقوم بها مصالح الشرطة، قامت فرقة محاربة العصابات على مستوى دوار العسكر القديم بمداهمة وكر لترويج ماء الحياة، حيث تسنى لها إيقاف امرأة متلبسة  بحيازة و ترويج مسكر ماء الحياة وقد ضبط بحوزتها  على 50 لترا  من المادة المذكورة.

 

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من ايقاف امرأة متلبسة بحيازة و ترويج مسكر ماء الحياة، بحوزتها 50 لترا  من المادة المذكورة، وذلك بعد مداهمة وكر بدوار العسكر القديم بتراب مقاطعة المنارة.

 

كما تمكنت نفس الفرقة على مستوى حي العزوزية من إيقاف شخص والذي تبين أنه موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة الموصوفة متلبسا بترويج المخدرات إلى جانب أحد المستهلكين و بحوزته قطعة من مخدر  الشيرا.

 

وقد تم وضع الموقوفيْن تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

 

وفي إطار التنزيل الفعلي للخطة الأمنية المرصودة لمكافحة الظواهر الإجرامية داخل فضاء المدينة العتيقة، تمكنت مصالح الأمن من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات، حيث تم إخضاعه لبحث معمق لمعرفة جميع المشاركين والمساهمين المحتملين لهذه الأفعال الإجرامية تحت إشراف النيابة العامة.

 

كما تم في إطار الجولات الأمنية لمحاربة الجريمة، إيقاف ثلاتة أشخاص من أجل السرقة المقرونة بالضرب والجرح، حيث تم الاحتفاظ بهم كذلك رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث والتقديم.

Exit mobile version