أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

اعتقال أربعة أشخاص عرضوا قائد جامع الفنا للتعنيف


المراكشي - الثلاثاء 19 يناير 2021



الماسين: أوقفت مصالح الدائرة الأمنية الخامسة يوم أمس الإثنين، أربعة أشخاص من عائلة واحدة بعد تعنيفهم لقائد الملحقة الإدارية جامع الفنا، وذلك إثر تدخله من أجل هدم بناء عشوائي بأحد المنازل بحي الماسين بالمدينة العتيقة.
 

وبحسب مصادر عليمة، فإن قائد الملحقة الإدارية بجامع الفنا، وفور توصله بمعلومات عن بناء غير قانوني بأحد المنازل بدرب "الفندق" بحي الماسين، توجه مرفوقا بأعوان السلطة وعناصر من القوات المساعدة لمعاينة المخالفة.
 

هذا، وقد تمت مواجهة رجل السلطة من قبل أصحاب المنزل، والذين منعوه من القيام بالإجراءات اللازمة، وشرعوا في تعنيفه ومرافقيه، قبل ان يتصل بمصالح الأمن الذين أوقفوا أربعة أشخاص ضمنهم امرأتين ليقتادوهم إلى مقر الدائرة الأمنية الخامسة، قصد تحرير محضر استماع وإحالتهم على النيابة العامة.

 

وبحسب مصادر عليمة، فإن أصحاب المنزل اتهموا أحد أعوان السلطة بتسلم مبالغ مالية مقابل تغاضيه عن البناء غير القانوني، وهو الأمر الذي جعل السلطات المحلية تفتح تحقيقا إداريا في النازلة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات