المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

اشادة واسعة بنادي "الإتفاق المراكشي" رغم الإقصاء من الكأس


المراكشي - الاربعاء 30 ديسمبر 2020



نال نادي الإتفاق المراكشي لكرة القدم اشادة واسعة من المتتبعين، بعد ظهور لاعبيه بأداء مشرف في المواجهة التي جمعتهم أمس الثلاثاء بنادي الدفاع الحسني الجديدي، بميدان الأخير لحساب دور 32 من منافسات كأس العرش، والذي انتهى لصالح أصحاب الأرض بهدفين لواحد. 

 

وبالرغم من الإقصاء الذي أجمع عديدون بما فيهم مشجعي الفريق الجديدي عبر الصفحات "الفايسبوكية" انه غير مستحق، إلا أن رفقاء الحارس "بالكميري" نالوا الاحترام والتقدير من الجماهير المراكشية، وكذا من مختلف المدن المغربية، حيث عبروا عن ذلك عبر تدوينات نشرت على الصفحات المهتمة بالرياضة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، نظير المستوى الذي قدموه. 

 

وقد سيطر أبناء المدرب فخر الدين ميري على أطوار المواجهة منذ البداية، حيث لم ينل الهدف المبكر الذي وقعه أصحاب الأرض عند الدقيقة السابعة من عزيمتهم، إذ واصلوا البحث عن التعادل إلى أن تأتى عبر البديل "جواد القوس" بعد دقائق قليلة من بداية المشهد الثاني، لكن وضد مجريات اللعب وقع الفريق الجديدي على الهدف الثاني، لتتاح له الفرصة لإضافة الهدف الثالث بعد منحه ضربة جزاء، لكن تألق الحارس "بالكميري" حال دون تسجيلها، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق أتيحت لأبناء المحاميد فرصة لتعديل الكفة بعد حصولهم على ضربة جزاء لكنها ضاعت، لتجهز على أحلام الاتفاق في مواصلة الرحلة في منافسات الكأس الغالية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات