المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

استدعاء لاعب الكوكب الزمراني لمنتخب الشبان واستبعاد البركاوي يثير الإستغراب


المراكشي - الثلاثاء 24 نونبر 2020



وجّه مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة الدعوة إلى 24 لاعبا، لخوض معسكر إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا للإستحقاقات المقبلة. 

 

وقد عرفت اللائحة تواجد لاعب الكوكب المراكشي رضا الزمراني، الذي بات من الركائز المهمة داخل المنتخب الوطني للشبان، بعد تألقه الموسم المنقضي مع فارس النخيل، وتقديمه لمستوى جيد خلال المباريات الودية التي شارك فيها رفقة الأسود في المعسكرات الإعدادية الأخيرة التي أقيمت جميعها بمركب محمد السادس. 

  

ولم تشهد لائحة المنتخب الوطني للشبان حضور للاعب الآخر في صفوف الكوكب المراكشي "مهدي بركاوي"، الذي اعتدنا على رؤيته في اللائحة خلال التجمعات الإعدادية الأخيرة، حيث لم يكن متوقعا غيابه خاصة في ظل الآداء الذي قدمه في اللقاءات الودية والذي نال اعجاب المنقبين، إذ بات على رادار العديد من الأندية الوطنية. 

 

ويشار أن اللاعبين الزمراني والبركاوي من مواليد 2001، حيث يعتبران منتوجا خالصا لمركز التكوين القنسولي بباب دكالة، إذ تدرجا في جميع الفئات إلى أن منحت لهما فرصة بالفريق الأول الموسم المنصرم، بعد استدعائهما من طرف المدرب أحمد البهجة.

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات