أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

اختبار حقيقي لإناث الكوكب أمام المتزعم سبورتينغ البيضاء


المراكشي - الثلاثاء 6 أبريل 2021



أفصحت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، يوم أمس الإثنين 5 أبريل الجاري، عن برنامج الدورة الثالثة عشر، الخاص بمنافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني، حيث سيستقبل فريق الكوكب المراكشي يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الثانية عشر زوالا على أرضية مركز التكوين القنسولي، متصدر الترتيب العام سبورتينغ الدار البيضاء ب 29 نقطة، في مواجهة تعد اختبارا حقيقيا للمراكشيات المتموقعات في الصف السادس بـ 19 نقطة. 

 

اختبار يتطلب من الكتيبة الحمراء مجهودات بدنية وتقنية لتجاوزه بنجاح رغم صعوبته، في ظل معطيات الأرقام التي تمنح الامتياز للخصم البيضاوي المتوفر على أقوى هجوم ب 31 هدف، وأحسن دفاع إثر تلقي شباكه ستة أهداف فقط ،لكن تبقى لإناث الكوكب حظوظهن التي يمكن بها قلب الطاولة على خصمهن وتوقيف سلسلة انتصاراته البالغة عشرة، منها ثمانية متتالية. 

 

إذن هي مباراة سيكون كل الضغط فيها على الزائرات، معطى يستوجب على المدربة المراكشية أسماء بن الطالب التحضير له نفسيا ووضع لاعباتها في إطار عال من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، تمنح المجموعة جرعات من ثقة لمواصلة مشوار البطولة بروح معنوية عالية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات