أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

اختبارات حقيقية تنتظر الأندية المراكشية بقسم الهواة


المراكشي - السبت 20 فبراير 2021



 

تنتظر يوم غد الأحد 21 فبراير الجاري الأندية المراكشية الثلاث المتواجدة ببطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، صدامات قوية برسم فعاليات الدورة الحادية عشر، حيث سيرحل رابع الترتيب العام بـ16 نقطة الاتفاق المراكشي لمواجهة فريق نجوم أوسرد في اختبار حقيقي للفريقين، على اعتبار تساويهما في مجموع النقط، عامل لا يمكن إلا أن يمنح للمواجهة طابع الندية، وهو ما سيكون من خلاله لاعبو الإتفاق مطالبون بتركيز عال لاقتناص نتيجة إيجابية تزكي فوز الدورة الماضية.

 

 مسلسل فض شراكة نفس الترتيب سيستمر ليطال المباراة التي يستضيف من خلالها أولمبيك مراكش فريق شباب الجنوب بوجدور، الطرفين يحتلان معا الصف السادس ب15 نقطة، وهو ما يفترض من كتيبة المدرب هشام الطلباوي مناقشة خاصة للسجال بهدف إعادة الوصال مع فوز غاب عنهم منذ دورات، وكذا للعودة من جديد لتأثيث كوكبة المقدمة.

 

مولودية مراكش صاحب الصف الثاني عشر ب11 نقطة سيكون ضيفا على عاشر الترتيب ب13 نقطة فريق اتحاد أيت ملول، مباراة سيخوضها الفريق الأخضر بمعنويات جد مرتفعة على اعتبار فوزهم الجولة الماضية بالقدم أمام المتصدر آنذاك نجاح سوس، وبالقلم على شباب هوارة بعد قرار اللجنة التأديبية، عوامل سيكون إلزاما بلورتها على أحسن نحو للهروب من جاذبية المنطقة المكهربة من جانب أبناء المدرب أحمد البهجة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات