أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

ابتدائية مراكش تستأنف محاكمة الرئيس السابق للكوكب المراكشي


المراكشي - الخميس 18 فبراير 2021



المحكمة الإبتدائية: من المقرر أن تستأنف الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم الخميس 18 فبراير الجاري، محاكمة نعيم مبارك الراضي، الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بتهمة إصدار شيكات بدون مؤونة.

 

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، قررت في جلستها السابقة تأجيل محاكمة نعيم مبارك الراضي، إلى غاية جلسة اليوم، من أجل استدعاء المطالب بالحق المدني للاستماع إليه  قبل مناقشة القضية في انتظار النطق بالحكم. 

 

 وفقا لملتمسات وكيل الملك، تمت متابعة الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في حالة سراح من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها بالقانون الجنائي.

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أجرت صباح يوم السبت 28 نونبر المنصرم، مسطرة تقديم الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي، في حالة اعتقال أمام أحد نواب وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش، قبل أن يتقرر متابعته في حالة سراح بعد أدائه المبالغ المالية التي تتضمنها الشيكات البنكية والبالغ مجموعها 197 مليون سنتيم، وإحالته على جلسة المحاكمة عن طريق الاستدعاء المباشر.

 

ومباشرة بعد انتهاء أشغال الجمع العام العادي لفريق الكوكب المراكشي، الذي أسفر عن انتخاب لائحة رضوان حنيش المرشح الوحيد لتولي قيادة سفينة فارس النخيل خلال السنوات الأربع المقبلة، أوقفت عناصر الشرطة القضائية رئيس لجنة تصريف الأمور المنتهية ولايته نعيم مبارك راضي، بناءا على تعليمات النيابة العامة التي توصلت بخمس شكايات في مواجهة المعني بالأمر بخصوص إصداره لشيكات بدون رصيد، ليتم اقتياده إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لإخضاعه لإجراءات البحث والتحقيق تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قبل عرض قضيته على أنظار العدالة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية