المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

إيقاف مبحوث منه في قضية حجز 01 كلغ من المخدرات بالملاح


المراكشي - الاربعاء 26 فبراير 2020


تباشر مصالح الدائرة الأمنية بمقاطعة المدينة، في هذه الأثناء، تحرير محضر إيقاف تاجر مخدرات، جرى إيقافه داخل منزل الأسرة بحي الملاح، بعد ظهر يومه الأربعاء، بعدما كان مبحوثا عنه لشهور بموجب مذكرة صادرة عن مصالح الأمن في قضية حجز كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا.


الملاح:  أكد مراسل صحيفة "المراكشي"، أن مصالح الدائرة الأمنية الرابعة بمقاطعة مراكش المدينة، أوقفت بعد ظهر يومه الأربعاء، تاجر مخدرات اربعيني، بعد مداهمة بيت أسرته بدرب "التوبة" بحي الملاح، ليجري اقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية لتحرير محضر الإيقاف.
 

وبحسب مراسل صحيفة "المراكشي"، فإن عملية مداهمة منزل تاجر المخدرات، جاءت إثر توصل مصالح الدائرة الأمنية بمعلومات دقيقة عن تواجده بداخله، بعد اختفائه لحوالي سبعة أشهر، بعدما هرب من قبضة رجال الأمن تاركا ورائه كمية من مخدر الشيرا.
 

هذا، وكانت مصالح  أمن الدائرة الرابعة قد تعقبت تاجر المخدرات المذكور، منتصف شهر يوليوز الماضي، بعدما علمت بحيازته لكمية من مخدر الشيرا، وقد حاصرت سيارة الأجرة التي كان على متنها بالطريق الرابط بين "الميعارة" بحي الملاح و باب غمات، لينزل من على سيارة الأجرة ويطلق سيقانه للريح، تاركا وراءه بسيارة الأجرة كمية من المخدرات قدرتها مصادرنا بكيلوغرام واحد.
 

هذا، وقد تم حجز كمية المخدرات المذكورة، فيما تم إصدار مذكرة بحث في حقه، حيث ظل متواريا عن الأنظار قبل سقوطه في يد مصالح الدائرة الأمنية الرابعة بعد ظهر اليوم.
 

وإلى ذلك، فقد باشرت في هذه الأثناء مصالح أمن الدائرة الرابعة محضر الإيقاف، قبل إحالة الموقوف  على مصالح الشرطة القضائية لاستكمال إجراءات البحث قبل إحالته على النيابة العامة بالمنسوب إليه.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية