أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

إيداع المتورط في الإعتداء على تلميذة بسلاح أبيض سجن لوداية


المراكشي - الاحد 7 مارس 2021



المحكمة الإبتدائية: قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، إيداع المتورط في الإعتداء على تلميذة بواسطة سلاح أبيض بمعطى الله، (قرر) متابعته في حالة اعتقال و إيداعه السجن المحلي لوداية.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية، أحالت المتهم البالغ من العمر نحو 18 عاما، أمس السبت سادس مارس، على النيابة العامة بعد انتهاء فترة وضعه تحت الحراسة النظرية، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال وتعيين أولى جلسات محاكمته يوم الأربعاء المقبل.

 

ويشار إلى أن المعتدي تم الإمساك به بعد زوال يوم الخميس رابع مارس، من طرف والد الضحية، قبل أن يربط الإتصال بعناصر الدائرة الأمنية الـ12 التي اقتادته إلى مقر الأمن لتحرير محضر بإيقافه ثم إحالته مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث.

 

وكانت التلميذة البالغة من العمر نحو 13 عاما، تعرضت عشية يوم الأربعاء ثالث مارس الجاري، لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض لحظة خروجها من الثانوية الإعدادية الأطلس التي تتابع بها دراستها بحي معطى الله بمقاطعة المنارة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن التلميذة كانت متوجهة صوب منزل أسرتها بعد انتهاء الحصة المسائية، قبل أن يعالجها الموقوف بطعنة سكين على مستوى الوجه ويلوذ بالفرار، مما تسبب في إصابتها بجرح غائر استدعى نقلها إلى مستشفى محمد السادس لرتق الجرح، حيث سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز في 28 يوما.

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن المعتدي كان يلاحق التلميذة القاصر لحملها على ربط علاقة عاطفية معه، غير أن محاولاته باءت بالفشل، مما دفع به الى الإنتقام من الضحية.

وعلمت الصحيفة أن جمعية "ماتقيش ولدي" دخلت على الخط، حيث قررت تنصيب نفسها طرفا مدنيا في هاته القضية وتوكيل محامي لفائدة الضحية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية