أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

إيداع الأربعيني الذي اغتصب ابنة زوجته وافتض بكارتها سجن لوداية


المراكشي - الخميس 7 يناير 2021



محكمة الإستئناف: قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش، إيداع الأربعيني المتهم باغتصاب ابنة زوجته وافتضاض بكارتها، السجن المحلي لوداية إلى جانب "مومس" كانت تستقبله بشقتها لممارسة نزواته الجنسية على الضحية القاصر.
 

وأحيل المتهمان صباح اليوم الخميس سابع يناير الجاري، من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، بعد انتهاء فترة وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث تم الإستماع إليهما قبل إحالتهما على قاضي التحقيق لتعميق البحث بشأن المنسوب إليهما.

 

المتهم الرئيسي في القضية، و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، اعترف بالمنسوب إليه أثناء الإستماع إليه تمهيديا من طرف الضابطة القضائية، لكنه حاول الإنكار أمام النيابة العامة ولما تمت مواجهته باعترافاته المدونة في المحضر ادعى أنه لا يعرف القراءة والكتابة ويجهل المحتوى الذي وقع عليه.

 

وكانت عناصر الدائرة الأمنية 12 بأسكجور بمقاطعة المنارة، اعتقلت المتهم الذي يقطن بحي سوكوما بمقاطعة المنارة، صباح أول أمس الثلاثاء عند حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، على إثر تورطه في اغتصاب قاصر لا يتجاوز عمرها 14 سنة، إضافة إلى مومسة تقطن بأبواب جليز، لتسترها على الجريمة. 

 

 ووفق المعطيات التي توصلت بها الصحيفة، فالموقوف الذي يشتغل حدادا تزوج بسيدة مطلقة بطفلة لا يتعدى عمرها ثلاث سنوات، لتكبر تحت كنفه بعد أن أضحى بمثابة أب لها وصارت تناديه "بابا" قبل أن ينجب من أمها طفلا وأخا لها، غير أنه وبعد مرور تسع سنوات، بدأ "الحداد" يستدرج الطفلة القاصر إلى بيت إحدى المومسات بالضحى أبواب مراكش، حيث يقوم بمضاجعتها واستغلالها جنسيا مقابل الإغداق عليها في الهدايا، قبل أن تنكشف الفضيحة التي هزت أركان الأسرة بعد أن لاحظت الأم امتلاك ابنتها لهاتف نقال من النوع الممتاز تناهز قيمته نحو 8 الآف درهم، اقتناه الزوج لابنتها، حيث قررت تتبع خطوات الإبنة لتكتشف الحقيقة المرة التي طالما أخفتها عنها الطفلة المغرر بها.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن الأم لم تتوانى في حمل ابنتها إلى الطبيب لإخضاعها للفحوصات، حيث تبين أنها ضحية استغلال جنسي أفقدها بكارتها، لتتوجه بشكاية إلى النيابة العامة التي أصدرت تعليماتها إلى عناصر الأمن التي قامت باعتقال الفاعل إلى جانب المومس التي اعترفت بتورطه في استغلال الطفلة جنسيا داخل منزلها.

 

 وقد تم إحالة الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث لحين عرضهما اليوم على النيابة العامة بمحكمة الإستئناف من أجل المنسوب إليها.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية