المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

إناث فينيكس والكوكب أمام مواجهتي السهل الممتنع


المراكشي - الخميس 18 مارس 2021



يستقبل فريق أكاديمية "فينيكس المراكشي" إناث، يوم الأحد 18 مارس الجاري، خصمه اتحاد الرحمة البيضاوي على أرضية ملعب 20 غشت، برسم الدورة العاشرة من مباريات البطولة الوطنية في قسمها الثاني شطر الجنوب. 

 

مباراة تعتبر في المتناول للمراكشيات ظاهريا، اعتبارا لموقعهن على سبورة الترتيب (الصف الرابع ب16 نقطة)، بخلاف البيضاويات المتواجدات في الصف 14 بست نقط، معطى يتطلب تجاهله من المحليات نظرا للمفاجئات التي تعتري عادة مباريات هذا القسم، وهو ما يستلزم من الفريق التركيز على مقوماته التقنية والبدنية لدرء أية مفاجئة غير سارة، سيما وأن الزائرات سيدخلن السجال بمعنويات مرتفعة جراء فوزهن الدورة الماضية، وهو ما سيسعين لتأكيده بمراكش.

 

إذن هي مباراة السهل الممتنع بالنسبة لفينيكس الذي ستأمل سيداته إلى معانقة فوز يشدد الخناق أكثر على المقدمة التي يحتلها فريق سبورتينغ الدارالبيضاء ب23 نقطة. 

 

من جانبه ولحساب نفس الدورة سيرحل فريق الكوكب المراكشي لمواجهة خصمه نصر سيدي مومن، على أمل تأكيد فوز الأسبوع الماضي وتعزيز رصيده من النقط البالغ 15 نقطة في الصف الخامس، أمام الصف 13 الذي تحتله البيضاويات بثمان نقط ،سجال يجب أخذ الحيطة والحذر من خلاله بالنسبة للاعبات الكوكب المراكشي، للعودة بنتيجة إيجابية تمنحهن جرعات من الثقة لمناقشة باقي المباريات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات