أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

إناث فينيكس لكرة القدم أمام عقبة رجاء الزهور آسفي


المراكشي - الاربعاء 28 أبريل 2021



تستقبل إناث أكاديمية فينيكس المراكشي لكرة القدم يوم الأحد المقبل، نظيراتهن من فريق رجاء الزهور أسفي، برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
 

المباراة التي ستدور على أرضية ملعب 20 غشت ستمني فيها المراكشيات النفس لتصحيح المسار والمصالحة مع الذات لمحو هزيمة الدورة الماضية. مهمة تبقى على المحك في ظل المعنويات المرتفعة التي ستخوض بها المسفيويات المباراة، جراء انتزاعهن في الجولة الماضية فوز من قلب مراكش كان على حساب الكوكب، وهو ما من شأنه تذويب فارق النقاط بين الفريقين، حيث يتوفر فينيكس على 23 نقطة في الصف الخامس، مقابل الصف العاشر الذي يتموقع فيه رجاء الزهور برصيد 16 نقطة.

 

المواجهة ستكون فيها إناث فينيكس أمام رهان التغلب على كثرة الغيابات التي ستعتري تشكيلتهن الرسمية، حيث تقرر رسميا غياب ست لاعبات، ويتعلق الأمر بصانعة ألعاب الفريق إيمان منذر بسبب عقوبة الإيقاف، وأية المحمدي، وأمل الصمودي ،وإيليسا بريسي، ولطيفة حنيني، وسليمة الجد بداعي الإصابة، ما سيضع المواجهة على كفة متساوية يصعب من خلالها تحديد من سينال علامتها الكاملة، لتبقى صافرة النهاية الوحيدة الكفيلة بتحديد الأمر.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات