أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

إناث الكوكب لكرة السلة يواجهن ميشلفن إفران في نصف نهائي البطولة


المراكشي - الخميس 29 أبريل 2021



إناث الكوكب لكرة السلة يواجهن ميشلفن إفران في نصف نهائي البطولة

تخوض إناث الكوكب المراكشي لكرة السلة، يوم الأحد 2 ماي المقبل، مباراة نصف نهائي البطولة الوطنية في قسمها الممتاز لموسم 2018-2019، أمام نظيرتهن من فريق ميشلفن إفران، مواجهة تعد حاسمة للمراكشيات بغية إنقاذ الموسم بعد إقصائهن في منافسة كأس العرش على يد نفس الخصم.

 

إذن هي مباراة رد الدين بالنسبة للاعبات الكوكب اللواتي يملكن من المؤهلات ما يكفي لتحقيق أمانيهن، وحجز بطاقة التأهل للمشهد النهائي لصالحهن، سيما بعد تعزيز ترسانتهن البشرية بلاعبة أمريكية ثانية تدعى روسل إيفوري ماري التي توصل الفريق بورقة خروجها يومه الخميس 29 أبريل الجاري، وهو ما أضحى على ضوئه الفريق يتوفر على ثلاث محترفات (أمريكيتان و مالية)، ناهيك عن الإشارات القوية التي بعثها الفريق خلال منافسات هذا الموسم، واقع يتطلب تركيز عال المنسوب من الفريق الأحمر ومناقشة حيثيات النزال بواقعية، على اعتبار أنه سيواجه خصما عنيدا بروح معنوية عالية بعد ظفره الأسبوع المنصرم بلقب كأس العرش لنفس الموسم (2018-2019).

 

يشار إلى أن الفريق المراكشي سيدخل هذه المواجهة بمتغيرات تقنية بعدما أسندت مهمة تدريب الفريق هذا الأسبوع لمدرب فريق الذكور عزيز قرواش بديلا للمدرب المستقيل حميد السعيدي.

 

ومن المنتظر أن يواجه المنتصر في هذا النزال يوم الاثنين المقبل، الفائز في نصف النهائي الثاني الذي سيجمع بين فريقي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات